رابطة العالم الإسلامي

مؤتمرات مكة المكرمة

مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر

أخبار المؤتمر بعنوان: المجتمع المسلم .. الثوابت والمتغيرات

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تعقد رابطة العالم الإسلامي مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر بعنوان " المجتمع المسلم... الثوابت والمتغيرات "، خلال الفترة من الرابع إلى السادس من شهر ذي الحجة القادم. وأوضح معالي الأمين العام للرابطة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، أن الرابطة دعت نخبة من العلماء وأساتذة الجامعات ومسؤولي المؤسسات والمراكز الإسلامية للمشاركة في المؤتمر، وإعداد البحوث وأوراق العمل المتعلقة بمحاوره.

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر
أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر

 نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر الذي تعقده رابطة العالم الإسلامي بعنوان :" المجتمع المسلم الثوابت والمتغيرات " وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة.

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر
مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر يناقش جلسته الأولى

عقد المشاركون في مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر في مقر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة مساء يوم السبت 4/12/1433هـ جلسة المؤتمر الأولى بعنوان : ( المجتمع المسلم.. المفهوم والتكوين ) وذلك بحضور معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام للرابطة، وأصحاب الفضيلة العلماء وعدد من الدعاة ومسؤولي المراكز والمؤسسات الإسلامية في العالم، إلى جانب وفود الحجيج الذين سيؤدون الفريضة في ضيافة رابطة العالم الإسلامي .

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تعقد رابطة العالم الإسلامي مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر بعنوان " المجتمع المسلم... الثوابت والمتغيرات "، خلال الفترة من الرابع إلى السادس من شهر ذي الحجة القادم.

وأوضح معالي الأمين العام للرابطة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، أن الرابطة دعت نخبة من العلماء وأساتذة الجامعات ومسؤولي المؤسسات والمراكز الإسلامية للمشاركة في المؤتمر، وإعداد البحوث وأوراق العمل المتعلقة بمحاوره.

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر