رابطة العالم الإسلامي

مؤتمرات مكة المكرمة

عن مؤتمر مكة المكرمة 13

عقد مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر جلسته الختامية مساء اليوم الأحد 5/12/1433هـ، في مقر الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة، حيث صدر البيان الختامي للمؤتمر، وقد تلاه معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزيد الأمين المساعد للرابطة، فيما يلي نصه: 

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر

عصام البشيرالحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات, وبفضله تتنزل الخيرات والبركات, وبتوفيقه تتحقق المقاصد والغايات, والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين.

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز – أمير منطقة مكة المكرمة

سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية

معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الإخوة الحضور من العلماء والمشايخ الفضلاء الأجلاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر

 الدليل الإعلامي لمؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر الذي تعقده رابطة العالم الإسلامي بعنوان :" المجتمع المسلم الثوابت والمتغيرات " في الفترة : 4-6/12/1433هـ في مقره بمكة المكرمة

ملف بي دي أف   تحميل الملف

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تعقد رابطة العالم الإسلامي مؤتمر مكة المكرمة الثالث عشر بعنوان: المجتمع المسلم ... الثوابت والمتغيرات
وذلك في الفترة من اليوم الرابع إلى اليوم السادس من شهر ذي الحجة 1433هـ. صرح بذلك معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الأمين العام للرابطة، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة، وأوضح أن الرابطة دعت نخبة من العلماء وأساتذة الجامعات ومسؤولي المؤسسات والمراكز الإسلامية للمشاركة في المؤتمر، وإعداد البحوث وأوراق العمل المتعلقة بمحاوره .

المشاركة مع الآخرين شارك و انشر